ضبط شخصين بحوزتهما 20 ألف قرص مخدر قبل ترويجها فى عابدين

ضبط شخصين بحوزتهما 20 ألف قرص مخدر قبل ترويجها فى عابدين
ضبط شخصين بحوزتهما 20 ألف قرص مخدر قبل ترويجها فى عابدين

ADTECH;loc=300


كتب كريم صبحى

تمكن رجال مباحث القاهرة من إلقاء القبض على مسجلين خطر بمنطقة عابدين، وذلك بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبل ترويجها بين المواطنين، وتم اقتيادهما إلى القسم، وحرزت المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البداية كانت بتلقى المقدم حسام عشماوى رئيس مباحث قسم شرطة عابدين تفيد بقيام كل من "فوزى.ن.أ" 40 سنة عاطل مسجل خطر مخدرات، و"سامى.م.ع" 39 سنة عاطل مسجل خطر بمزاولة الاتجار فى المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم، وكرا لمزاولة نشاطهما الإجرامى فى ترويج المواد المخدرة.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطهما، وبحوزتهما 20 ألف قرص مخدر، ومبلغ 90 ألف جنيه، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما أمام اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب