نقل جثمان "فتحية" المقتولة على يد نجلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام

نقل جثمان "فتحية" المقتولة على يد نجلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام
نقل جثمان "فتحية" المقتولة على يد نجلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام

ADTECH;loc=300


كفر الشيخ – محمد سليمان

قرر وكيل نيابة دسوق نقل جثة فتحية على عطية 60 سنة التى قتلت على يد نجلها المحمدى على عطية أبو العنين 36 سنة، عقب مناظرتها نقلها لمستشفى كفر الشيخ العام، وندب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان مابها من إصابات وكيفية حدوثها، تحرر المحضر رقم ٤٣٨٠/ ٢٠١٦ إدارى قسم دسوق.

تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية يفيد بقيام المحمدى السيد كامل أبو العنين، ٣٦ نجار موبيليا، مقيم بشارع أبو النور بدسوق بخنق والدته فتحيه على عطية ٦٠ ربة منزل بكتم أنفاسها بواسطة حقيبة قماش أطفال صغيرة حتى وافتها المنية ولا يوجد بالجثة ثمة إصابات ظاهرة سوى كدمات وخدوش بالوجه والرقبة.

وبمناقشة ابنة المتهم الطفلة التى تبلغ 7 سنوات معهما بالمنزل، أيدت ما سبق، تم ضبط المتهم، واعترف بقتل والدته بحجة أن قرينه يسيطر ويفعل أشياء دون وعى.

وأكدت تحريات مباحث قسم أول دسوق برئاسة المقدم علاء السكران أن المتهم المذكور يعانى من حالة اضطراب نفسى مزمنة، وسبق إيداعه بمستشفى المعمورة للأمراض النفسية والعصبية،و له تاريخ مرضى فى هذا الشأن، ودائم الشجار مع والدته والتعدى عليها، كما أقر عدد من جيران والدته، تحرر المحضر رقم ٤٣٨٠/ ٢٠١٦ إدارى قسم دسوق، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة وإجراء التحريات الأزمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية