7وادث إخلاء سبيل سائق وربة منزل يقودان شبكة دعارة بالقليوبية موجز نيوز

إخلاء سبيل سائق وربة منزل يقودان شبكة دعارة بالقليوبيةالسبت 1 أكتوبر 2016 01:16 مساءً ضبط متهمة - أرشيفية
القليوبية - محمد عبد الحميد

قرر قاضي التجديد  بالنيابة العامة في طوخ، بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، إخلاء سبيل سائق وربة منزل يقودان شبكة دعارة في منطقة زاوية بلتان، بضمان مالي قدره ألف جنيه بعد حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

كانت مباحث الآداب بمديرية أمن القليوبية، قد ألقت القبض على شبكة دعارة يديرها سائق بمنطقة زاوية بلتان دائرة مركز طوخ، وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات للواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية، من اللواء الدكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، يفيد برصد المتابعة الأمنية لضباط حماية الآداب العامة بتناول شباب قرية زاوية بلتان بطوخ مقطع فيديو لشخص وفتاتين في أوضاع مخلة وإباحية.

وتوصلت تحريات المقدم محمد سعيد رئيس مباحث طوخ، أن المتهم الأول، قواد، يقوم بتكوين شبكة دعاره لممارسة الجنس واستقطاب النسوة الساقطات من بينهم المتهمتان،  وتقديمهن للرجال راغبي المتعة الحرام لممارسة الرذيلة معهمن بمقابل مادى يقوم بالتحصل عليه من وراء ذلك.

وكشفت التحريات قيام المتهم بممارسة الجنس مع تلك النسوة وتصويرهم معه حتى يتمكن من ابتزازهم وجلب المبالغ المالية له وضمان انصياعهم لأوامره وعدم مخالفتهم فيما يطلب منهم من أفعال مخلة للآداب محرضاً على ارتكاب الفاحشة مع الرجال دون تمييز وبأجر مادى.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الأول والثانية وتبين هروب الثالثة، وبمواجهتهما اعترفا بأن مقطع الفيديو المتداول خاص بهما، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمه الهاربة، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية