ضبط مجند اقتحم عقار سكنى منتحلا صفة ضابط لخلافات على الفيس بوك بسوهاج

ضبط مجند اقتحم عقار سكنى منتحلا صفة ضابط لخلافات على الفيس بوك بسوهاج
ضبط مجند اقتحم عقار سكنى منتحلا صفة ضابط لخلافات على الفيس بوك بسوهاج

ADTECH;loc=300


سوهاج - محمود مقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا برئاسة الرائد محمود عبد الصبور رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على مجند، انتحل صفة ضابط مصطحبا معه مجموعة من أقاربه واقتحم عقار سكنى بدائرة القسم وهدد طالب ووالده مستخدما طبنجة صوت لوجود علاقة بين الطالب وابنة عمه على "فيس بوك وأخطرت النيابة العامة وباشرت التحقيقات.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد بورود بلاغا للقسم من طرف أول "ممدوح. أ. ع" 48 سنة مدرس، ونجله "باسم" 19 سنة طالب ويقيمان شارع صلاح سالم بندر طهطا، وطرف ثان "محمد. م. م" 21 سنة مجند إجازة ميدانية، ويقيم شارع الجمهورية بندر طما، "أحمد. م. ف" 17 سنة حداد، "هشام. أ. م"، "محمود. ع" يقيمون بندر طهطا، بسؤال الطرفين اتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالحضور للعقار سكنه وبحوزة الأول طبنجة "محدث صوت"، وقام بتهديدهما مدعيا أنه ضابط، وذلك لوجود علاقة بين الثانى من الطرف الأول ونجلة عم المتهم الأول على "فيس بوك" تم إخطار إدارة الشرطة العسكرية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2322 إدارى القسم لسنة 2016 وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية