أخبار عاجلة
المنيري يعتذر عن عدم الاستمرار مع الزمالك -

حبس فتاة متهمة بممارسة الرذيلة مع خليجي في المهندسين

حبس فتاة متهمة بممارسة الرذيلة مع خليجي في المهندسين
حبس فتاة متهمة بممارسة الرذيلة مع خليجي في المهندسين
أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس النيابة بحبس متهمة بممارسة الرذيلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليها متلبسة مع خليجي داخل شقة بالمهندسين.

وكشفت التحقيقات أن تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة العميد محمود هويدي رصدت قيام فتاة تدعي دينا 20 سنة بالسهر في الملاهي الليلية لاستقطاب راغبي المتعة الحرام من الأثرياء العرب مقابل مبلغ 1500 جنيه.

وبإخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث أمرا باتخاذ الإجراءات اللازمة وإعداد الأكمنة لضبط المتهمة وتمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد تامر فاروق وكيل مباحث الآداب، والرائد أحمد لاشين والرائد محمد سعيد من ضبط المتهمة برفقة خليجي داخل شقة بالمهندسين.

وأفادت التحريات أن المتهمة من محافظة كفر الشيخ ووالدها فقير ولديها 5 شقيقات وقام خطيبها بسلب عذريتها، فقدمت إلى وتعرفت على فتاة اصطحبتها معها إلى الملاهي الليلية لممارسة الدعارة حتى تم إلقاء القبض عليها وبإحالتها للنيابة أمرت بحبسها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انفجار عبوة صوتية أسفل سيارة فى حجز المركبات المخالفة بمرور المعادى
التالى تفحم سيارة ملاكي ونفوق 7 رؤوس ماشية في حريقين بالوادي الجديد