7وادث ضبط موظف اتخذ من مسكنه مركزًا لتمرير المكالمات الدولية بمصر الجديدة موجز نيوز

ضبط موظف اتخذ من مسكنه مركزًا لتمرير المكالمات الدولية بمصر الجديدةالأحد 2 أكتوبر 2016 01:36 مساءً ضبط متهم - أرشيفية
كتب ـ محمد سلام:

ألقت مباحث القاهرة القبض على موظف، اتخذ من مسكنه في مصر الجديدة، مركزًا لتمرير المكالمات الدولية، واستخدام أجهزة إلكترونية غير مصرح بها.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها بأن "ح. م"، موظف، يقوم بتمرير المكالمات الدولية، مُستخدمًا في ذلك أجهزة إلكترونية غير مسموح باستخدامها، أو تداولها بالبلاد من داخل الشقة سكنه مُحققًا أرباحًا غير مشروعة، ومُتسببًا في إهدار المال العام، بما مقداره حوالى 460 ألف جنيه.

وأُخطر اللواء عبدالعزيز خضر، مدير مباحث القاهرة، إذ وجه باستصدار إذن من نيابة الشئون المالية والتجارية، وباصطحاب لجنة من الشركة المصرية للاتصالات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطه وعثر بمسكنه على 4 أجهزة VOIP GATEWAY "غير مسموح بتداولها"، بداخل كل جهاز 32 شريحة هاتف محمول والمستخدمة في تمرير المكالمات الدولية، 4 أجهزة راوتر، 3 أجهزة كمبيوتر "لاب توب" تستخدم في البرمجة والتحكم في أجهزة التمرير، جهاز سويتش، 2 بطارية جافة، كابلات كهربائية، شرائح خاصة بالهواتف المحمولة لشركات مختلفة، بمواجهته بالمضبوطات اعترف بارتكاب الواقعة بقصد تحقيق مكاسب غير مشروعة.

أمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب