أخبار عاجلة
أحمد الشيخ ينتظم فى تدريبات المقاصة..غدا -
ضبط 535 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بأسوان -

ضبط تشكيل عصابي سرق مطربا شعبيا ببني سويف

ضبط تشكيل عصابي سرق مطربا شعبيا ببني سويف
ضبط تشكيل عصابي سرق مطربا شعبيا ببني سويف
ألقت مباحث مركز شرطة بني سويف، اليوم الأحد، القبض على تشكيل عصابي تخصص في جرائم السرقة بالإكراه، عقب قيامه بسرقة "مطرب شعبي" خلال عودته من حفل عرس بقرية بياض العرب.

وكان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العقيد هشام فريد، مأمور مركز بني سويف، بتلقيه بلاغًا من "سيد.ح" مطرب شعبي، يفيد بأنه تعرض للسرقة من قبل مجهولين في أثناء عودته من حفل عرس بقرية بياض العرب التابعة لدائرة المركز.

وأشار في بلاغه إلى أنه كان عائدًا من حفل العرس، مستقلًا سيارته ومعه أحد العاملين بفرقته، واستوقفهم 5 ملثمين يستقلون دراجات بخارية حاملين أسلحه نارية، وقاموا بالاستيلاء منهم على مبلغ نقدى كان بحوزتهم وهاتفين محمول.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خلف حسين، ، وبرئاسة الرائد أحمد عبد اللطيف، رئيس مباحث مركز بني سويف والنقيب محمد عادل، معاون المباحث، لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، وإعداد الكمين اللازم، تمكن فريق البحث من إلقاء القبض على الجناة وهم: "أحمد.م" 21 سنة ـ عاطل، و"عبد الرحمن.و" 22 سنة ـ عاطل" و"مصطفى.ع" 28 سنة ـ عاطل، و"أحمد.أ" 28 سنة ـ عاطل، و"مصطفى.ع" 19 سنة ـ عاطل، جميعهم يقيمون بقرية بياض العرب بدائرة المركز.

وضُبط بحوزة الأول بندقية آلية، ومع الثاني بندقية خرطوش، وأمام رجال المباحث اعترف المتهمون بجريمتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس عاطل استولى على 60 ألف جنيه من راغبي العمل بالخارج
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز