أخبار عاجلة
مونديال اليد.. مصر 10-21 السويد.. صراع الوصافة -
قذيفة صاروخية تستهدف مدير ية أمن إسطنبول -
غدا.. وزير النقل يتفقد مشروعات القومي للطرق -
مصرع مسن صدمه تروسيكل بوسط مدينة نجع حمادى -

عامل يستغيث بمدير أمن الجيزة بعد اختطاف نجله الرضيع من مستشفى الصف

عامل يستغيث بمدير أمن الجيزة بعد اختطاف نجله الرضيع من مستشفى الصف
عامل يستغيث بمدير أمن الجيزة بعد اختطاف نجله الرضيع من مستشفى الصف

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

4 شهور مضت على المأساة التى أصابت أسرة عامل بالصف، بعد تعرض طفله الرضيع للاختطاف أثناء تواجد زوجته بمستشفى الصف المركزى دون التوصل لأى دليل يقود رجال المباحث لهوية ربة المنزل المتهمة.

وبالرغم من محاولات البحث التى يبذلها والد الطفل للبحث عن نجله، إلا أن كل جهوده باءت بالفشل، خاصة أن حالته المادية ضيقة، ولا يمتلك ما ينفقه من أموال تساعده فى رحلة البحث عن ابنه المخطوف.

"هانى مصرى" والد الطفل المخطوف تحدث لـ"اليوم السابع" قائلا إنه منذ تعرض طفله "أحمد" للاختطاف فى شهر مايو الماضى الذى كان يبلغ حينها من العمر 4 أشهر وهو مستمر فى البحث عنه، حيث أنفق كل النقود التى كانت بحوزته خلال عملية البحث قائلا "صرفت كل اللى حيلتى ومش لاقى أصرف على عيالى ونفسى أشوف ابنى قبل ما أموت"، خاصة أنه ليس له وظيفة ثابتة، حيث إنه يعمل "عامل يومية" بمجال المعمار والخرسانة.

وأضاف والد الطفل أنه منذ اختطاف نجله وهو يتردد على مركز شرطة الصف للاستفسار عن آخر ما وصلت إليه جهود البحث، إلا أنه يفاجأ أن رجال المباحث يطلبون منه البحث بنفسه عن المتهمة بخطف نجله، ويخبرونه أنهم يواصلون البحث عنها.

ووجه والد الطفل استغاثة للواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة يطالبه فيها بتكليف ضباط مباحث مركز شرطة الصف بتكثيف التحريات للقبض على المتهمة وإعادة طفله إليه، خاصة وأن والدة الطفل أصيبت بأزمة نفسية نتيجة اختطاف الطفل، وتدهورت حالتها الصحية، كما أنه بدأ يعجز فى البحث عن الطفل نتيجة ضيق حالته المادية، حيث أنه مجبر على العمل للإنفاق على باقى أبنائه الأربعة.

وكانت والدة الطفل المخطوف قد ذكرت أنها كانت قد توجهت إلى مستشفى الصف المركزى وبصحبتها طفلها الرضيع "أحمد" لتوقيع الكشف الطبى على نجلها الثانى "مصطفى" وأثناء انتظار الطبيب المختص فوجئت بسيدة ترتدى نقابا تتحدث معها وتحاول خلق صداقة معها، وكان بصحبتها طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 6 سنوات، وعندما حان دورى للكشف على نجلى، طلب منى الطبيب إجراء "أشعة" عليه، فخرجت من الغرفة وخلال ذلك طلبت منى السيدة المنتقبة مساعدتى فى حمل الطفل "أحمد" فاستجبت لها وسلمتها الطفل وأثناء انشغالى بإجراء الأشعة اختفت المتهمة بالطفل، وحينها بدأت أستغيث بموظفى المستشفى والأمن، إلا أنهم أكدوا أنهم لم يشاهدوا المتهمة أثناء هروبها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط سيدة بحوزتها 111 تذكرة هيروين وقطعة أفيون في المنيا
التالى 21 محضرا لشباب الألتراس المقبوض عليهم في اشتباكات استاد القاهرة