أخبار عاجلة

7وادث إحالة 19 من أعضاء "الإخوان" بالغربية لنيابة أمن دولة طوارئ موجز نيوز

الاثنين 3 أكتوبر 2016 01:26 مساءً إحدى محاكمات الإخوان- أرشيفية
الغربية – عاطف دعبس :

أصدر المستشار هشام حسن، المحامي العام لنيابات غرب الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، قرارا بإحالة 10 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية الى نيابة أمن دولة طوارئ لإتهامهم فى قضايا شغب والعنف والتظاهر بدون تصريح وتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لمشاركتهم فى مسيرات وسلاسل بشرية معارضة للجيش والشرطة والنظام الحالي بمراكز كفرالزيات وبسيون والسنطة.

كما قرر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق الكلية، تجديد حبس 9 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية 15 يوما على ذمة التحقيقات وإحالتهم لنيابة أمن دولة طوارىء لإتهامهم بارتكاب وقائع شغب والعنف والمشاركة فى تكوين خلايا إرهابية استهدفت تكدير الأمن والسلم العام من خلال تفخيخ أبراج الضغط العالي والقضبان السكك الحديدية وحرق محولات الكهرباء بمراكز سمنود وقطور والمحلة .

ودفعت الأجهزة الأمنية في الغربية بتشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة للتأمين عرض المتهمين على مجمع محاكم ونيابات والمحلة تحسبا لإندلاع أحداث شغب والعنف من جهة أهالي المتهمين .
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث بالصور.. ضبط 25 كيلو حشيش بحوزة عاطلين بغرب الإسكندرية موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"