الحبس 10 سنوات لـ7 متهمين اختطفوا طفلا بالغردقة

الحبس 10 سنوات لـ7 متهمين اختطفوا طفلا بالغردقة
الحبس 10 سنوات لـ7 متهمين اختطفوا طفلا بالغردقة

ADTECH;loc=300


البحر الأحمر - عماد عرفة

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر اليوم الاثنين، برئاسة المستشار طه محروس، بحبس 7 متهمين 10 سنوات لكل منهم، بعد قيامهم بخطف طفل من مدينة الغردقة خلال توجهه لمدرسته وإخفائه بمحافظة الغربية بسبب خلافات مالية بين والد المجنى عليه وأحد أقارب المتهمين.

ترجع أحداث تلك القضية لشهر مارس من عام 2015 الماضى، عندما تلقى الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث قسم شرطة ثان الغردقة آنذاك بلاغاً من المدعوة "وفاء. ع" يفيد  اختطاف نجلها خلال ذهابه للمدرسة بمدينة الغردقة، فتم إخطار اللواء حمدى الجزار، مدير الأمن، آنذاك وتم تشكيل فريق بحث لضبط الجناة وتحرير الطفل.

وقاد فريق البحث الرائدان طارق سكر ومحمد خشبة، وتبين من تحريات فريق البحث أن الطفل يبلغ من العمر 10 سنوات، ويدعى إبراهيم الغريب وأن والده يعمل مستوردا لقطع غيار السيارات من دولة اليونان.

وتمكن  فريق البحث من القبض على المتهمين المختطفين، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة إلى أن صدر حكم بحبسهم 10 أعوام لكل منهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية