صدمة فى قرية أبو غالب بعد قتل عامل لوالدته.. والجانى يهتف:"الجن أمرنى "

صدمة فى قرية أبو غالب بعد قتل عامل لوالدته.. والجانى يهتف:"الجن أمرنى "
صدمة فى قرية أبو غالب بعد قتل عامل لوالدته.. والجانى يهتف:"الجن أمرنى "

ADTECH;loc=300


بهجت أبو ضيف

سادت حالة من الحزن بقرية أبو غالب التابعة لمركز منشأة القناطر بعد مقتل ربة منزل على يد نجلها بطريقة بشعة، حيث سدد لها عدة ضربات على رأسها بفأس مما أسفر عن تشهمها بالكامل ومفارقة المجنى عليها الحياة فى الحال

 

 محمد محمود عبد الحفيظ عم المتهم""محمود" ذكر لليوم السابع أن القاتل مصاب بمرض نفسى منذ سنوات، ويعيش فى حالة إنطواء شديدة بصحبة والدته التى تتولى رعايته، وقبل وقوع الحادث طلب المتهم من أفراد أسرته أن يتم عرضه على طبيب نفسى، إلا أنه سرعان ما تراجع عن قراره ورفض الإستجابة لمحاولة أفراد اسرته ببالذهاب به إلى الطبيب لتوقيع الكشف الطبى عليه

 

واضاف عم المتهم أن المجنى عليها أعدت الطعام لنجلها المتهم بمنزل أشقائها وتوجهت إلى منزل تحت الإنشاء تابع للعائلة كان المتهم قد إعتاد الجلوس به، وعندما دخلت إلى المنزل لتقديم الطعام له لم تمر سوى 5 دقائق حتى فوجىء الجيران بالمتهم يمسك بيده فأس ملطخة بالدماء ويهتف "قتلت امى.. الجن أمرنى إنى أقتلها قبل ما تقتلنى"

 

وذكر عم المتهم أن الجيران وأفراد العائلة سارعوا إلى داخل المنزل فعثروا على جثة المجنى عليها ملقاة أرضا ومهشمة الرأس، وسارع عدد من الأهالى للتحفظ على المتهم، ثم أبلغوا مركز شرطة منشاة القناطر وفور وصول رجال المباحث ألقوا القبض على المتهم وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة ومناظرة جثة القتيلة ثم نقلوا جثتها إلى المشرحة.

 

ونفى عم المتم أن يكون الدافع وراء إرتكاب الجريمة الخلاف على الميراث كما ردد البعض، مؤكدا أن المتهم كان يعانى من مرض نفسى دفعه لإرتكاب الجريمة، مضيفا أن حالة من الحزن تسود بين أهالى القرية بسبب الحادث البشع.

 

وقال أن المتهم سبق وأن هدد أحد أفراد العائلة بذبح نجله لإدعائه أنه يطرق عليها الباب مساء كل يوم، بالرغم من الشخص الذى يشتكى منه يعمل بمحافظة كفر الشيخ وغير متواجد بالقرية، إلا أن مرضه النفسى خيل له أنه يضايقه مساء كل يوم.

 

ومن جانبها أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وعرضه على لجنة من الطب النفسى للتأكد من قواه العقلية والنفسية

 

كان المقدم على عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر، بلاغا بمقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 51 عاما مهشمة الرأس ملقاة بأرضية مسكنها.

 

وكشفت التحريات أن نجلها البالغ من العمر 31 عاما ويعمل "مزارع" وراء إرتكاب الجريمة، وبضبطه اعترف بقتل والدته بتهشيم رأسها بواسطة فأس، وذكر أنه عقب إعداد والدته الطعام له أمره الجان بقتلها، فأمسك بالفأس وسدد لها عدة ضربات على رأسها حتى فارقت الحياة.

 

وأفاد شهود العيان من جيران المتهم أنهم فوجئوا به يرفع الفأس الملطخة بالدماء بالشارع ويردد "قتلت أمى"، وذكروا أن المتهم مهتز نفسيا، فحررا محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حزب التجمع يطالب بالتحرك الدولى العاجل لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى غزة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب