اليوم.. أولى جلسات رد المحكمة في استبعاد سحر وحازم الهواري من الجبلاية

اليوم.. أولى جلسات رد المحكمة في استبعاد سحر وحازم الهواري من الجبلاية
اليوم.. أولى جلسات رد المحكمة في استبعاد سحر وحازم الهواري من الجبلاية
تنظر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات طلبات رد الدائرة الثانية لمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، المقامة من حازم وسحر الهواري، عضوي اتحاد الكرة، أثناء نظر الاستشكالات التي أقاماها لوقف حكم استبعادهما من كشوف المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة التي انعقدت في 30 أغسطس الماضي.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، أوقفت الاستشكالات الثلاثة، باستبعاد سحر وحازم الهواري من انتخابات اتحاد الكرة المصري، لحين الفصل في طلب الرد.

وكان محامي سحر وحازم الهواري، طالب برد المحكمة قبل الفصل في الاستشكالات، المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، باستبعاد حازم وسحر الهواري، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب اسميهما من كشوف المرشحين.

وحملت الاسشكالات المقامة من سحر وحازم الهواري أرقام ٧٢٠٧٦، ٧٢٠٩١، ٧٢٠٨٣، لسنة ٧٠ قضائية.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، قضت بقبول الدعويين المقامتين من الدكتورة ماجدة الهلباوي، والتي تطالب باستبعاد حازم وسحر الهواري من كشوف المرشحين على منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية