7وادث القاضي لشاهد بـ"أنصار بيت المقدس": "باين عليك بتلعب حديد" موجز نيوز

القاضي لشاهد بـأنصار بيت المقدس: باين عليك بتلعب حديدالثلاثاء 4 أكتوبر 2016 01:06 مساءً المستشار حسن فريد
كتب - محمد موسى

قال أحمد محمد أحمد رزق، فرد أمن، بأنه كان يؤدي خدمته العسكرية بقطاع سلامة عبدالرؤوف بمدينة نصر للأمن المركزي، نافيًا أن يكون شارك في مهمة بالإسكندرية لضبط مطلوبين، وجاء ذلك في إجابته عن تساؤل المحكمة الذي جاء بناءً على أوراق القضية.

وتعليقًا على ذلك، تدخل ممثل النيابة العامة، مشيرًا إلى أن المقصود بأدلة الثبوت وأقوال الشهود، هو شاهد الإثبات أحمد محمد رزق، وليس الشخص الحاضر واسمه أحمد محمد أحمد رزق، ملمحًا لوجود خطأ في استدعاء الشاهد المطلوب، يُذكر أن القاضي داعب الشاهد الحاضر بالخطأ اليوم بعد أن أجابه أنه يعمل كفرد أمن قائلاً له "باين عليك بتلعب حديد".

أسندت النيابة إلى المتهمين ارتكابهم جرائم تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة في حركة حماس، الجناح العسكري لتنظيم جماعة الإخوان، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية