أخبار عاجلة

تأجيل دعوى إلغاء تحديث بنك الاستثمار العربي بـ٥٤٠ مليون جنيه لـ٢٤ نوفمبر

تأجيل دعوى إلغاء تحديث بنك الاستثمار العربي بـ٥٤٠ مليون جنيه لـ٢٤ نوفمبر
تأجيل دعوى إلغاء تحديث بنك الاستثمار العربي بـ٥٤٠ مليون جنيه لـ٢٤ نوفمبر
قررت الدائرة السابعة لهيئة مفوضى الدولة بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من كرم حسن على وهشام الدردير، والتي تطالب ببطلان وإلغاء التعاقد على تحديث الحاسب الآلى لبنك الاستثمار العربى بمبلغ 50 مليون جنيه بالأمر المباشر، لجلسة 24 نوفمبر المقبل.

وكانت كرم حسن على وهشام محمود الدردير اقاموا دعوى رقم 73932 لسنة 69 ق، والتي طالبا فيها ببطلان وإلغاء التعاقد على تحديث الحاسب الآلى للبنك لمخالفتة قانون المناقصات والمزايدات والتوقيع على العقد من خلال العضو المنتدب السابق للبنك محمد الأتربى (الرئيس الحالى لبنك مصر) عن غير ذى صفة.

وصرحت هيئة المفوضين للمدعين باستخراج مستندات من بنك الاستثمار العربى من خلال المصرى تفيد قرار تجديد تعيين محمد هانى سيف النصر امتدادا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1190 لسنة 2011 المنتهى في 20/ 9/ 2014 – وكذلك صور معتمدة من العقد المبرم على تحديث الحاسب الآلى مع شركة أمريكية بالأمر المباشر، وصورة معتمدة من لائحة المناقصات والمزايدات بالبنك، وصور من الإعلانات التي تم نشرها بالصحف اليومية للإعلان عن المناقصة وفقا لأحكام المادة الثانية من قانون المناقصات والمزايدات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز