أخبار عاجلة
داني ألفيس: برشلونة لم يحترمني -

خيانة واغتصاب وشرف..حداد روض الفرج يتحول إلى وحش

خيانة واغتصاب وشرف..حداد روض الفرج يتحول إلى وحش
خيانة واغتصاب وشرف..حداد روض الفرج يتحول إلى وحش

كتب : بوابة الخميس، 06 أكتوبر 2016 11:44 ص

خيانة المرأة للرجل

ضيق الحال والمسئولية دفعا "حداد" إلى تصنيع السلاح وتخبئته فى شقته دون علم زوجته التى قادتها الصدفة وحدها لكشف جريمة زوجها أثناء تنظيف الشقة، حيث عثرت على كمية كبيرة من السلاح.

لم تجد وسيلة إلا الصمت، ومع مرور الأيام طلبت من زوجها عدم تخزين السلاح فى الشقة خوفًا على أطفالها، وعندما فاض بها الكيل، لجأت الى الشرطة وقامت بإبلاغ الشرطة ، ليلقى القبض عليه ويحكم عليه بالسجن.

وبعد خروجه من السجن، غادرت زوجته الشقة وتركت له الأطفال، وبالرغم من الحكم عليه إلا أنه لم يتعظ وقرر الاستمرار فى تصنيع الأسلحة، وبعد مرور فترة من الانفصال عن زوجته الأولى وجد المتهم نفسه وحيدًا يعول أطفاله، حتى عرض عليه أصدقاؤه الزواج بأخرى.

لم يمر سوى أسبوع على زواجه ومرضت زوجته الثانية، توجه بها إلى الطبيب ليخبره بأنها حامل فى الشهر الثالث، ليكتشف أن زوجته ليست عذراء وأنه وقع فى فخ، تحولت حياته بعد سماع خبر حمل زوجته إلى جحيم، ووقف يفكر فى الفضيحة التى ألمت به، فقرر الانفصال عنها.

 

وقرر المتهم الانتقام من جميع النساء بمنطقة روض الفرج، فقام بوضع إعلان على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يطلب من خلاله مربية لأطفاله، وبعد عدة أيام تلقى اتصالا من إحدى السيدات تطلب منه العمل لديه كمربية أطفال، وسرعان ما حضرت إلى المنزل، وهنا تحول المتهم لشيطان قام بوضع المخدر لها فى كوب عصير، وبعد أن راحت فى النوم اغتصبها داخل شقته، وبعد مرور عدة ساعات استيقظت لتجد نفسها عارية، صرخت فى وجهه بعد أن وجدته يجلس أمامها عاريًا بكل برود، لطمت خديها ولملمت ما تبقى من ملابسها وتوجهت مع زوجها وأبلغت الشرطة بالواقعة.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نظر دعوى طليقة أحمد الفيشاوي اليوم للمطالبة بمسكن للحضانة
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"