أخبار عاجلة

بالفيديو والصور.. مدير أمن يتفقد موقع تسرب الغاز بمصر الجديدة

بالفيديو والصور.. مدير أمن يتفقد موقع تسرب الغاز بمصر الجديدة
بالفيديو والصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد موقع تسرب الغاز بمصر الجديدة
انتقل اللواء خالد مدير أمن ، لموقع تسرب غاز من الماسورة الرئيسية بشارع الحجاز بمصر الجديدة، لتأمين سكان منطقة شارع الحجاز خلال أعمال الإصلاح، التي استمرت أكثر من 4 ساعات عقب كسر بالماسورة.

وتفقد مدير الأمن الحالة الأمنية للمنطقة واستمع لشكاوى المواطنين.

وكانت شرطة النجدة، تلقت بلاغًا في الرابعة فجر اليوم الخميس، يفيد بحدوث تسرب غاز من الماسورة الرئيسية في 149 شارع الحجاز بمصر الجديدة.


وبانتقال الحماية المدنية تبين أنه في أثناء قيام شركة الغاز بإجراء صيانة، حدث تسرب بالماسورة الرئيسية للغاز الموجودة تحت الأرض بعمق 2 متر نتيجة كسر المحبس الرئيسي، مما نتج عنه زيادة كثافة الغاز المتسرب وحدوث صوت عالٍ أحدث ذعرا لأهالي المنطقة.

وانتقلت الأجهزة المعنية بالمديرية، وتم تشكيل غرفة عمليات ميدانية للعمل على تأمين المنطقة والسكان، حيث تم اتخاذ إجراءات تأمينية تتمثل في غمر الحفرة التي بها الماسورة بالمياه والسائل الرغوي بمعرفة الحماية المدنية للسيطرة على الغاز المتسرب بكثافة، ثم عملت الإدارة العامة لمرور على رفع السيارات في محيط 50 مترًا من محل التسريب، وتم إجراء تحويلات مرورية للسيارات بعيدًا عن موقع البلاغ، وفرض كردون أمني بمحيط 100 متر عن محل البلاغ.

وانتشر ضباط وأفراد قطاع الشرق ومباحث بالمنطقة للتنبيه على المارة وقاطني العقارات المحيطة بمحل البلاغ بعدم استخدام أعواد الكبريت أو أي مصدر للنيران وطمأنة أهالي المنطقة، ووزعت الحماية المدنية 8 سيارات إطفاء بكافة الشوارع المؤدية والحاكمة لمحل البلاغ.

وفي ضوء ما تم من إجراءات تأمينية تمكن مهندسو وعمال شركة الغاز من أداء أعمالهم حتى تم السيطرة على موقع التسريب والانتهاء من تركيب المحبس الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس 3 طلاب تعدوا على طفل فوق سطح عقار بشبرا الخيمة
التالى الأموال العامة تضبط أمينى شرطة لاستغلالهما عملهما فى التربح بالقليوبية