7وادث الإفراج عن 662 سجينًا بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر موجز نيوز

7وادث الإفراج عن 662 سجينًا بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر موجز نيوز
7وادث الإفراج عن 662 سجينًا بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر موجز نيوز
الإفراج عن 662 سجينًا بمناسبة احتفالات 6 أكتوبرالخميس 6 أكتوبر 2016 03:16 مساءً اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية
بوابة الوفد

قررت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، العفو عن 588 سجينًا، بالإضافة إلى الإفراج الشرطي عن 74 آخرين بمناسبة احتفالات نصر السادس من أكتوبر، بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية.

 

وأكدت الوزارة، في بيانها اليوم الخميس، أن قرار الإفراج جاء تنفيذًا للقرار الجمهوري الصادر بشأن العفو عن باقى العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد السادس من أكتوبر 2016.

 

واستكمل البيان: كما قام قطاع مصلحة السجون بعقد لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة؛ حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 588 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بحلول هذه المناسبة.

 

وأضاف: ومن ناحية أخرى باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم حيث انتهت أعمال تلك اللجنة إلى الإفراج عن 74 نزيلاً إفراجًا شرطيًا.

 

واختتم: يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وحرصًا من قطاع مصلحة السجون على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية