أخبار عاجلة

طالبة بالجامعة الأمريكية تقتل والدها لرفضه الزواج من عشيقها

طالبة بالجامعة الأمريكية تقتل والدها لرفضه الزواج من عشيقها
طالبة بالجامعة الأمريكية تقتل والدها لرفضه الزواج من عشيقها

كتب : بوابة الخميس، 06 أكتوبر 2016 08:25 م

متهمة - صورة تعبيرية

تلقى قسم شرطة البدرشين، بلاغا بنشوب مشاجرة، ووجود متوف داخل أحد المنازل بقرية المزاريق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة "عبدالله.م.ع" 60 سنة، رجل أعمال، بعد سقوطه من أعلى السلم.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة ابنته "علا عبدالله"،22 سنة، طالبة بكلية الألسن بالجامعة الأمريكية، قتلت والدها بعد مشاجرة بينهما بسبب رغبة والدها في إنهاء علاقتها بشاب تعرفت عليه، وطلبت منها أن يقبل بزواجهما إلا أن الاب رفض بعد علمه أن الشاب سىء السير والسلوك.
وأضافت التحريات: أن الفتاة تعرفت على شاب يدعى أكرم ع، طالب بكلية الحقوق بجامعة وتزوجا عرفيا دون علم والدها وحملت منه، وكان يحصل منها على الأموال للانفاق على متطلباته الشخصية.

وفى يوم الواقعة ذهبت المتهمة لوالدها تطلب منه أن يقبل بالشاب زوجا لها، ولكن الأب رفض بشدة فدفعته ابنته بقوة ليسقط من أعلى السلم، ولقي مصرعه في الحال وألقى القبض على المتهمة وحرر المحضر رقم 1122 لسنة 2016.

وبالعرض على النيابة أمرت بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز