أخبار عاجلة
داني ألفيس: برشلونة لم يحترمني -

إصابة 12 شرطيا بينهم ضابط في حادث سير

إصابة 12 شرطيا بينهم ضابط في حادث سير
إصابة 12 شرطيا بينهم ضابط في حادث سير

الجمعة 07 أكتوبر 2016 10:34 صباحاً أكتوبر7201610:23:59 صـمحرّم51438

منذ: 10 دقائق, 33 ثانية

 

أصيب 12 شرطيا بينهم ضابط بإصابات متوسطة في انقلاب لناقلة جنود تابعة لمديرية أمن المنيا، بالطريق الصحراوي الغربي في النطاق الإداري لمركز العدوة، أقصي شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم لمستشفيين حكوميين.  

وتلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بانقلاب ناقلة جنود بالطريق الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

  و بتوجيه سيارات الإسعاف ومأمورية أمنية للفحص وتأمين المنطقة، تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع المباحث بمديرية أمن المنيا، أن الحادث عارض عادي دون وجود شبهة جنائية أو استهداف،.

 و كشفت التحريات الأولية  أن ناقلة الجنود كانت في طريقها لنقل جنود لكمين العدوة بالصحراوي الغربي، عندما انقلبت فجأة إثر انفجار أحد إطاراتها الأمامية، بعد مرور السيارة علي قطعة "بلوك" حجري سقطت من إحدى سيارات النقل علي الطريق.

تم نقل المصابين لمستشفيي العدوة المركزي ومغاغة العام ، و أكدت مصادر استقرار حالة المصابين وأن الإصابات تراوحت ما بين الاشتباه بكسور وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم رفع مخلفات الحادث وإعادة تسيير الطريق.

 

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 5 محرّم 1438
منذ: 10 دقائق, 33 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع شخص وإصابة 3 في مشاجرة بطنطا
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"