أخبار عاجلة
اخبار الفن صورة- ابنة أمل رزق تتعرض لإصابة -
بلجيكا: اعتقال فرنسي حاول دهس حشد بسيارته -

ضبط اثنين لاتجارهما في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بالنزهة

ضبط اثنين لاتجارهما في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بالنزهة
ضبط اثنين لاتجارهما في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بالنزهة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مدير مكتب صرافة وخدمة رجال أعمال، لاتجارهما في النقد الأجنبي وبحوزتهما أقراصا مخدرة في النزهة.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة النزهة مفادها أن "سعد ن" مدير تنفيذى بشركة للصرافة ووالمحكوم عليه في القضية رقم 77 لسنة 2014م مصر القديمة " غرامات اقتصادية " 10 آلاف جنيه، و"سيف الدين ا" مدير مكتب لخدمة رجال الأعمال والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 6123 لسنة 2000م العجوزة " نصب "؛ يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفى.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهما أثناء تواجدهما أمام مكتب الثاني، وبحوزتهما مبالغ مالية عبارة عن " 92950 جنيها مصريا، 770 دولارا أمريكيا، 5 يورو ) و44 قرص مخدر.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفى والأقراص المخدرة بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة «مهدي عاكف» داخل السجن.. ونقله للمستشفى
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز