أخبار عاجلة
إحباط مشاجرة بالأسلحة النارية في الطالبية -

مباحث تلا تضبط مثيري الشغب بالمدينة وبحوزتهم أسلحة نارية

مباحث تلا تضبط مثيري الشغب بالمدينة وبحوزتهم أسلحة نارية
مباحث تلا تضبط مثيري الشغب بالمدينة وبحوزتهم أسلحة نارية
تمكنت وحدة مباحث مركز تلا بمحافظة المنوفية من القبض على مثيري االشغب، بعد إطلاقهم العديد من الأعيرة النارية بالشوارع المختلفة وأصابوا اثنين من شباب المدينة بإصابات متفرقة.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز تلا يفيد بتمكن وحدة مباحث المركز من ضبط " أ.م.ع "- 54 سنة- عامل بهندسة ري تلا" ومقيم مدينة تلا دائرة المركز وبحوزته سلاحا ناريا فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 و8 طلقات حية من ذات العيار، كما تم ضبط سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 و1 طلقة حية من ذات العيار كان بحوزة " ح. م. ع " الذي فر هاربًا حال ضبط المتهم الأول، تم التحفظ على المضبوطات، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 17719 جنح مركز تلا.

يذكر أن المتهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في واقعة المحضر رقم 17227 جنح مركز تلا لسنة 2016 والتي تخلص في إصابة كل من " م. ط. إ- 20 سنة- مؤهل متوسط "مصابًا برش خرطوش بالرقبة والرأس، وصديقه " إ. س.ا " 21 سنة، مصابًا بجرح متهتك بالقدم اليسرى ورش خرطوش بالرأس والرقبة والظهر، واتهامهما لكل من " حمادة إ ب "، و"باسم ه م "، و" إبراهيم ق ت " والجميع مقيمين مدينة تلا بإطلاق أعيرة نارية صوبهم أثناء استقلالهما دراجة نارية وإحداث إصابتهما لخلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إخلاء سبيل أمين شرطة متهم بـ”مقتل مجدى مكين” بكفالة 5 آلاف جنيه
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"