أخبار عاجلة

سطو مسلح على "سوبر ماركت" بفيصل وسرقة سلع بـ30 ألف جنيه

سطو مسلح على "سوبر ماركت" بفيصل وسرقة سلع بـ30 ألف جنيه
سطو مسلح على "سوبر ماركت" بفيصل وسرقة سلع بـ30 ألف جنيه

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

هاجم مسلحين مجهولين يستقلون دراجة بخارية صباح اليوم الجمعة "سوبر ماركت" بشارع العريش بمنطقة فيصل، وسرقوا مبالغ مالية من قيمة متحصلات البيع، وسلع تقدر بنحو 30 ألف جنيه، وقيدوا صاحب المتجر وأحد زبائنه وفروا هاربين.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من صاحب محل "سوبر ماركـت"، يدعى عادل على كامل، أفاد فيه تعرضه لعملية سطو مسلح فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، شنها 3 ملثمين مجهولين يستقلون دراجة بخارية، وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن فردين خرطوش وبندقية آلية وأسلحة بيضاء.

 

وكشفت التحريات أن اثنين من المتهمين اقتحموا المحل وهددوا صاحبه بالأسلحة البيضاء والنارية، بينما ظل المتهم الثالث يراقب الطريق من أمام المدخل، وسرقوا 800 جنيه من أحد الزبائن، فضلاً عن المبالغ المالية الموجودة بداخل خزينة المحل، والتى تقدر بنحو 5 آلاف جنيه، كما استولوا على كميات ضخمة من كروت الشحن، وعلب سجائر متنوعة بلغت قيمتها 15 ألف جنيه.

 

وأضافت التحريات، أن المتهمين قيدوا صاحب المحل وأحد الزبائن بعدما استولوا على المبالغ المالية والسلع، واستقلوا الدراجة البخارية وفروا هاربين، وتكثف أجهزة الأمن بمديرية الجيزة من جهودها لتحديد هوية الجناة، تمهيدًا لضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 52011 سنة 2016 جنح الهرم، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط ربة منزل لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة في المقطم
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز