7وادث النقض تؤجل نظر طعن مرسي على حكم حبسه في "أحداث الاتحادية" موجز نيوز

السبت 8 أكتوبر 2016 12:16 مساءً محمد مرسي
كتب ـ خالد عمار:

أجلت محكمة النقض نظر الطعن المقدم من محمد مرسي عيسي العياط، الرئيس المعزول، وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث قصر الاتحادية"،  الى جلسة 22 أكتوبر للإطلاع .                     

كانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت في 21 ابريل من العام الماضي، حكمها في القضية بعقوبات تراوحت من السجن المشدد لمدة 20 عاما الي السجن لـ 5 سنوات.

عاقبت محكمة الجنايات كل من محمد مرسي وأسعد الشيخة وأحمد عبد العاطي وأيمن عبد الرءوف هدهد وعلاء حمزة ورضا الصاوي ولملوم مكاوي وهاني السيد توفيق وأحمد مصطفي حسين المغير وعبد الرحمن عز ومحمد مرسي العياط ومحمد البلتاجي وعصام العريان ووجدي غنيم‎، بالسجن المشدد 20 سنة، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات‎، وإلزامهم بالمصاريف، عن تهمتي استعراض القوة والعنف والإحتجاز المقترن بالتعذيب البدني ، وبمعاقبة كل من عبد الحكيم اسماعيل وجمال صابر بالسجن المشدد 10 سنوات ووضعهم تحت المراقبة لمدة 5 سنوات‎ عن تهمتي استعراض القوة والعنف والإحتجاز المقترن بالتعذيب البدني ، وبراءة جميع المتهمين ما نسب اليهم من تهم القتل العمد وإحراز السلاح بدون ترخيص والضرب العمد، وإحالة الدعوي المدنية إلي المحكمة المختصة‎، من دون مصروفات‎.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية