أخبار عاجلة
حلمي يتخلف عن حضور مؤتمر لقاء الزمالك والجيش -
استياء في الزمالك من حكم مباراة طلائع الجيش -
ضبط لص ماكينات آبار الري بالوادي الجديد -

7وادث النيابة في "أيواء مطلوبين أمنيًا": المتهمين أهدروا كرامة النقابة موجز نيوز

النيابة في أيواء الصحفيين مطلوبين أمنيًا: المتهمين أهدروا كرامة النقابةالسبت 8 أكتوبر 2016 01:26 مساءً نقيب يحيي قلاش
كتب - حسام أبو المكارم ودعاء العزيزي ومنى طارق:

استمعت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد أبو العطا، إلى مرافعة النيابة العامة فى قضية اتهام نقيب وعضوين من النقابة لايواء مطلوبين أمنيا.

وقالت النيابة، في مرافعتها "إن ما حدث في وقائع القضية من تستر نقيب على صحفيين مطلوبين أمنيا إهدارا لكرامة النقابة وجريمة لا تغتفر وخيانة للامانة والقسم الذي اقسم عليه مجلس النقابة للحفاظ عليه، كما خالفوا القانون بعلمهم لقرار الهيئة القضائية بضبط واحضار المتهمان عمرو بدر ومحمود السقا".

وأضافت النيابة، أن "المتهمين خالفوا القانون عندما مثلوا دور الأبطال وتستر على هاربين على العدالة من أجل كسب الدعاية الانتخابية".

وشنت النيابة هجومًا على المتهمين واعتبرت أنهم "دنسوا احد المعالم العريقة لهذا البلد، ولم يراعوا الظروف التي تمر بها البلاد"، متابعا أن "المتهمين هربوا بالنقابة من دورها الرئيسي في التوعية والتنوير وتفرغت للتستر على مجرمين".

وقال الدفاع إن النيابة استندت على وقائع غير موجودة في الأوراق ونسبت اقوالا لشهود النفي والاثبات غير موجودة في محاضر الجلسات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث بالصور.. إحباط محاولة تهريب 3.5 طن حشيش بالبحر المتوسط موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"