أخبار عاجلة

سقوط "الحشاش" قبل ترويجه 12 طربة حشيش على عملائه بكفر صقر فى الشرقية

سقوط "الحشاش" قبل ترويجه 12 طربة حشيش على عملائه بكفر صقر فى الشرقية
سقوط "الحشاش" قبل ترويجه 12 طربة حشيش على عملائه بكفر صقر فى الشرقية

ADTECH;loc=300


الشرقية - فتحية الديب

ألقى الرائد أحمد فخرى العزازى رئيس مكتب مكافحة مخدرات فاقوس بالشرقية، اليوم السبت، القبض على "أحمد الحشاش" قبل ترويجه 2 كيلو من مخدر الحشيش على عملائه، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة بكفر صقر، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بورود معلومات سرية، لرئيس مكافحة مخدرات فاقوس، عن قيام "أحمد ال م" 30 سنة وشهرته "أحمد الحشاش" مقيم أبوكبير، بترويج كمية من على عملائه بدائرة المركز.

 

وبعد إذن النيابة العامة، تمكنت مأمورية أشرف عليها العقيد مجدى سلامة رئيس مكتب مكافحة مخدرات ، وقادها الرائد أحمد فخرى العزازى، من ضبط المتهم أثناء تردده على دائرة مركز كفر صقر فى كمين أعد له، وبحوزته عدد 12  طربة حشيش تزن ٢ كجم، وسلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، وعدد 3 طلقات من ذات عيار السلاح، وكذا مبلغ مالى وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21553 جنايات مركز كفر صقر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع طالبة أسفل عجلات قطار بسوهاج.. صور
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز