أخبار عاجلة

«عامل» يقتل شقيقه بسبب «خلافات على الميراث» فى البساتين

«عامل» يقتل شقيقه بسبب «خلافات على الميراث» فى البساتين
«عامل» يقتل شقيقه بسبب «خلافات على الميراث» فى البساتين

السبت 08 أكتوبر 2016 07:14 مساءً أكتوبر820167:03:19 مـمحرّم61438

منذ: 11 دقائق, 17 ثانية

قتل عامل إثر تلقيه عدة طعنة نافذة من سلاح أبيض على يد شقيقه بسبب خلافات بينهما علي الميراث، فيما تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث من ضبط المتهم وتحرر المحضر وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

وكان قسم شرطة البساتين تلقي بلاغا، السبت، من مستشفى اليوم الواحد باستقبال « أحمد.ع» 24 عاما، نقاش ، بمنطقة الصعايدة بعرب المعادى مصابا بطعنة نافذة أعلى الكتف من الجهة اليمنى.

وانتقل رجال المباحث وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات بين المتوفى وشقيقه «محمود» إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة استخدم المتهم فيها سلاحا أبيضا للتعدي على المجني عليه وأحدث إصابته التي أودت بحياته وبسؤال شقيقهما الثالث أقر بما ورد من تحريات. 

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبعد التحيقات التي أجريت مع المتهم والتي أشرف عليها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اعترف بارتكاب الواقعة.

أُضيفت في: 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 6 محرّم 1438
منذ: 11 دقائق, 17 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة سورى وسائق للجنايات بتهمة الاتجار بالأقراص المخدر ة فى النزهة
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا