أخبار عاجلة

7وادث استخراج تصريحات نقل جثمان النائبة أميرة رفعت موجز نيوز

الأحد 9 أكتوبر 2016 10:24 صباحاً جنوب سيناء - أحمد السيد

أكد الدكتور محمد ضاحى وكيل وزارة  الصحة بجنوب سيناء، أن حالة الطفل أحمد أيمن فؤاد نجل النائبة أميرة إبراهيم أحمد رفعت عضو عن شبين الكوم منوفية، والتى لقيت مصرعها اثر حادث أليم، مستقرة وأنه تم عمل جميع الفحوصات اللازمة للطفل، وتبين أن لديه كدمه عميقة بالمخ، وأنه سيتم علاجها علاجا تحفظيا بدون أى جراحات.

وأضاف وكيل الوزارة، أن الطفلة ضى نجلة النائبة "أميرة" حالتها مستقرة ومطمئنة وتم عمل جميع الفحوصات الطبية اللازمة لها، وجار علاج نجلا النائبة بمستشفى الدولى.

ويجرى استخراج التصريحات اللازمة لنقل الجثمان للدفن وجار التحقيق فى الواقعة.

وكان قد تلقى الدكتور أحمد محفوظ، وكيل الطب العلاجي بمديرية الصحة، إخطارا من الدكتور محمد وائل، مدير مستشفى طور سيناء العام، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة، على بعد 30 كيلو مترا اتجاه مدينة طور سيناء، أسفر عن مصرع النائبة أميرة إبراهيم رفعت أحمد رفعت عضو عن شبين الكوم منوفية، وإصابة نجلها أحمد أيمن فؤاد 7 سنوات كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وأخته ضي 12 سنة، وتم تحويلهما إلى مستشفى الدولي.

وأكد مدير مستشفى طور سيناء أن الطفلة ضي حالتها مطمئنة ومستقرة، بينما أخوها حالته خطيرة، وتم اخطار النيابة لتتولى التحقيق ووضع الجثة في ثلاجة المستشفى.

يشار إلى أن النائبة كانت في طريقها إلى لحضور احتفالية 150 عامًا على الحياة النيابية في مصر، كما يشار أنها عضوة بلجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، وحاصلة على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا