أخبار عاجلة

"مكافحة الآداب" تضبط ساقطتين أثناء ممارسة الرذيلة مع خليجيين بالهرم

"مكافحة الآداب" تضبط ساقطتين أثناء ممارسة الرذيلة مع خليجيين بالهرم
"مكافحة الآداب" تضبط ساقطتين أثناء ممارسة الرذيلة مع خليجيين بالهرم

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

ألقت مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة القبض على ساقطتين لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب بصحبة خليجيين بالهرم، وتبين أن إحدى المتهمتين سبق اتهامها فى قضية دعارة، فحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وردت معلومات للرائد أحمد لاشين ضابط مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد ممارسة ساقطتين للأعمال المنافية للآداب مع الخليجين مقابل حصولهما على مبالغ مالية وبإعداد كمين لهما بعد الحصول على إذن من النيابة تم ضبطهما يمارسان الرذيلة بصحبة خليجيين.

 

وبمواجهتهما اعترفا بتعرفهما على الخليجين بإحدى الكافيهات الشهيرة بمنطقة المريوطية بالهرم وممارساتهما الرذيلة مقابل الحصول على مبلغ مالى.

 

وكشفت التحريات أن إحدى المتهمتين سابق اتهامها فى قضية دعارة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة وباشرت النيابة التحقيق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم | «الأموال العامة» تضبط متهمًا بالاستيلاء على 137 ألف جنيه لتوظيفها في تربية الأرانب بسوهاج موجز نيوز