أخبار عاجلة
حسني فتحي: لا ننظر لفارق النقاط مع الأهلي -
الجيش الإسباني يقرر تدريس الأمازيغية لجنوده -

7وادث أهالي المنوفية ينتظرون وصول جثمان حفيدة النائب العام الأسبق موجز نيوز

أهالي المنوفية ينتظرون وصول جثمان حفيدة النائب العام الأسبقالأحد 9 أكتوبر 2016 04:14 مساءً النائبة أميرة رفعت
المنوفية - سالم أحمد سالم:

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية الماي التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب وصول خبر مصرع النائبة أميرة رفعت، عضو عن قائمة في حب مصر وحفيدة المستشار أحمد رفعت النائب العام الأسبق، وإصابة طفليها في حادث سير أثناء ذهابها لشرم الشيخ للمشاركة في احتفالية مرور 150 عاما على الحياة النيابية فى مصر .

وردد الأهالي أنها كانت تتعامل معهم بكل حب واخوة وتستجيب لجميع مطالبهم وتبحث عن سبل لحل المشاكل التي تعوق قرى دائرتها.

يُذكر أن النائبة ابنة قرية الماي وتبلغ من العمر 35 عاماً، وولدت فى ٣٠ يناير ١٩٨١ وتخرجت من كلية التجارة جامعة المنوفية لتحصل على بكالوريوس التجارة شعبة اللغة الإنجليزية وتعمل محاسبًا بمركز معلومات شبكات المرافق، تزوجت بمدينة شبين الكوم من المحامي ورجل الاعمال أيمن الشافعي ولديها طفلان، والتحقت بالعمل السياسى من خلال ائتلاف دعم مصر والتى أصبحت أحد أعضائه لتخوض الانتخابات ضمن قائمة فى حب مصر عن حزب الإصلاح والتنمية.

وينتظر الآلاف من أهالي المنوفية والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وبعض أعضاء جثمان النائبة لتشييعه إلي مثواه الأخير بمدافن العائلة بمسقط رأسها، حيث أعرب الجميع عن سمعتها الطيبة وحبهم لها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 9 كيلو بانجو و50 جراما هيروين بحوزة عاطل وترزي بالشرقية
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"