أخبار عاجلة

7وادث تفجير ثلاث عبوات ناسفة والقبض على 18 مشتبهًا بهم بشمال سيناء موجز نيوز

تفجير ثلاث عبوات ناسفة والقبض على 18 مشتبهًا بهم بشمال سيناءالأحد 9 أكتوبر 2016 05:50 مساءً أرشيفية
كتب ـ خالد عمار:

تمكنت قوات الأمن، اليوم الأحد، من تفجير ثلاثة عبوات ناسفة زرعها إرهابيون بغرض استهداف الآليات العسكرية والأفراد بمدينة العريش ـ بحسب مصدر أمني في .

وأكد المصدر لـ " بوابة الوفد": إن قوات من الجيش والشرطة تمكنت من تفجير  ثلاثة عبوات ناسفة زرعها إرهابيون ما بين منطقة الكيلو 17 وكمين "الميدان" على طريق العريش الدولي بالقرب من مدخل المدينة، دون وقوع  إصابات في صفوف القوات.

 كما قامت القوات بشن حملة أمنية موسعة حيث داهمت عدد من المنازل وألقت القبض على 18 من المشتبه فيهم بمدينة العريش وتم إحالتهم لجهات التحقيق.

وتسود حالة من الهدوء الحذر وسط استنفار أمني شديد فرضته قوات الجيش  والشرطة، عن طريق انتشار القوات بالأكمنة الثابتة، والمتحركة بمدن وقرى .

ومنذ سبتمبر 2013،  تشن قوات من الجيش والشرطة، حملة أمنية موسعة باستخدام الأسلحة الثقيلة وطائرات الـ F16 الأمريكية، لتطهير شبه جزيرة سيناء من تنظيمات إرهابية تستهدف أفرادها ومقراتها أبرزها تنظيم أنصار بيت المقدس والذي غير اسمه لاحقًا لـ "ولاية سيناء" بعد  مبايعته لتنظيم "" الإرهابي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 64 قضية آداب في حملة مكبرة في الجيزة
التالى 7وادث تحرير 73 قضية تموينية في حملة بالمنيا موجز نيوز