7وادث ذئب بشري يقتل شقيقته خوفاً من افتضاح علاقته بها في كفر الشيخ موجز نيوز

الأحد 9 أكتوبر 2016 08:44 مساءً أرشيفية
كفر الشيخ - أشرف الحداد ومصطفي عيد

تجرد ذئب بشري من مشاعر الأخوة، بإقامة علاقة جنسية غير شرعية مع شقيقته ، ثم قام بقتلها خنقاً خوفا من افتضاح علاقته الجنسية بها ، وذلك بمركز سيدى سالم ، محافظة كفر الشيخ.
وكان قد تبلغ لمركز شرطة سيدي سالم ، في المحضر رقم ١١٠٤٧/ ٢٠١٦ إداري اامركز ، من المدعو ، م.ك أ ، بإكتشافه وفاة نجلته ، د ، ١٤ سنة ، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وعدم إتهامه لأحد، وما أورده مفتش الصحة بتقريره بوجود أثار سحجات وخدوش بمحيط الرقبة، وعدم الجزم بسبب الوفاة.
بإعادة مناقشة صاحب البلاغ، قرر أن نجلته ماتت شنقا حيث وجدها مربوطة بإيشارب على باب حجرة النوم، 
وبالفحص والمعاينة، تبين عدم توافق أقوال الأب مع معاينة مسرح الجريمة، وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة أكدت ، أن شقيق القتيلة المدعو ، أ.م.ك ، ٢١ سنة ، مزارع ويقيم بذات السكن، كان يحاول إقامة علاقة جنسية مع شقيقته المتوفاه منذ فترة، وقد تضررت من ذلك ورفضت، وهددته حال خروجها بأنها سوف تبلغ والدها بذلك ، فما كان من المتهم الإ أن قام بجذبها وخنقها خشية إفتضاح أمره ، وادعي قيامها بشنق نفسها ، وقام بإبلاغ والده بذلك بقصد إظهار الواقعة علي أنها إنتحار علي غير الحقيقة.
تم ضبط المتهم ، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا