أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 23-3-2017 -

براءة رئيس المعاهد القومية من ارتكاب مخالفات بـ«تعليم »

براءة رئيس المعاهد القومية من ارتكاب مخالفات بـ«تعليم »
براءة رئيس المعاهد القومية من ارتكاب مخالفات بـ«تعليم القاهرة»
قررت النيابة الإدارية حفظ التحقيقات في الشكاوى المقدمة ضد مدحت مصطفى حسن، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، بعد ثبوت عدم ارتكابه مخالفات مالية أو إدارية خلال فترة شغله وظيفة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة .

أكدت النيابة الإدارية في حيثيات قرارها أنه بشأن ما أثير بالشكاوى محل التحقيق من ترقية مدحت مصطفى حسن إلى وظيفة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة مقابل جنيهات من الذهب رغم عدم استحقاقه الترقية فإنها إزاء الثابت بالأوراق وما أسفرت عنه التحقيقات من أن ما ورد بالشكوى في هذا الشأن جاء قولًا مرسلًا دون دليل يؤيده، خاصة أن قرار ترقيته وكيلًا لمديرية تعليم صادرًا عن وزير التربية والتعليم مما يؤكد عدم صحة ما أثير في هذا الشأن.

وأضافت النيابة الإدارية عدم صحة ما أثير بالشكاوى من قيام مدحت مصطفى خلال فترة عمله وكيلًا لمديرية تعليم بإثبات تاريخ مغاير للحقيقة بشأن بداية تعيين محمد عبد الهادي وكيل تعليم الجيزة بصحيفة أحواله، مما ترتب عليه تعيينه مديرًا لإدارة باب الشعرية التعليمية حينذاك، لأن الثابت بالأوراق أن قرار ترقية محمد عبد الهادي مديرًا عامًا لإدارة باب الشعرية التعليمية أصدره مدير مديرية تعليم حينذاك بعد موافقة الرقابة الإدارية بصلاحيته لشغل هذه الوظيفة.

وجاء بأوراق القضية عدم صحة ما جاء بالشكاوى من قيام مدحت مصطفى بنقل محمد عبد الهادي إلى وظيفة مدير عام إدارة شرق مدينة نصر التعليمية؛ لأن القرار صادر عن وكيل أول وزارة التربية والتعليم حينذاك ونفت النيابة الإدارية وجود مخالفة في ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - شرطة التموين تداهم مستودعات البوتاجاز وتضبط 5 الآف اسطوانة قبل بيعها بالسوق السوداء
التالى الوفد -الحوادث - ضبط عمال أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل عقار بمنطقة منشأة ناصر موجز نيوز