ضبط مكتبات تعرض كتبا مقلدة لمدارس الإنترناشونال فى الإسكندرية

ضبط مكتبات تعرض كتبا مقلدة لمدارس الإنترناشونال فى الإسكندرية
ضبط مكتبات تعرض كتبا مقلدة لمدارس الإنترناشونال فى الإسكندرية

ADTECH;loc=300


الإسكندرية - هناء أبو العز

ألقت مباحث المصنفات بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على عدد من أصحاب المكتبات، لقيامهم بعرض وبيع كتب المدارس الخاصة والإنترناشول المقلدة والمنسوخة.

 ورد لقسم مباحث المصنفات وحماية الحقوق الفكرية عدة بلاغات من شركة "ماكميلان بويليسرزايجبيت" وشركة أبو الهول للنشر والتوزيع بقيام بعض المكتبات بدائرة قسم شرطة العطارين ببيع الكتب الدراسية الخاصة بالمدارس التجريبية والإنترناشونال "المنسوخة والمقلدة".

وبإجراء التحريات السرية توصلت إلى صحة تلك البلاغات وعليه قام ضباط القسم بحملة على المكتبات بدائرة القسم أسفرت عن ضبط كل من "م.ف" صاحب مكتبة المختار – الكائنة شارع النبى دانيال دائرة القسم بحوزته مجموعة من الكتب الدراسية المتنوعة "المنسوخة والمقلدة"، و"م.ا" صاحب مكتبة حنكوشة – الكائنة شارع النبى دانيال دائرة القسم بحوزته مجموعة من الكتب الدراسية المتنوعة "المنسوخة والمقلدة"، و" م.م" صاحب مكتبة محمد على – الكائنة شارع الرصافة دائرة قسم شرطة محرم بك بحوزته مجموعة من الكتب الدراسية المتنوعة "المنسوخة والمقلدة".

كما تم ضبط "ع. ح" صاحب مكتبة روان - الكائنة شارع النبى دانيال دائرة القسم بحوزته مجموعة من الكتب الدراسية المتنوعة "المنسوخة والمقلدة"، و" ا. ع" صاحب مكتبة الحرية - الكائنه شارع النبى دانيال دائرة القسم بحوزته مجموعة من الكتب الدراسية المتنوعة "المنسوخة والمقلدة"، و" م. ا" صاحب مكتبة الرحمن - الكائنة شارع النبى دانيال دائرة القسم بحوزته مجموعة من الكتب الدراسية المتنوعة "المنسوخة والمقلدة".

 بمواجهتهم أقروا بتحصلهم على تلك الكتب المقلده والمنسوخة من خلال مندوبين خاصين بمطابع بمنطقة الفجالة – بمحافظة القاهرة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب