أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزته 17 قطعة حشيش بالعاشر من رمضان -
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 24 / 1 / 2017 -
كهربا: أحلم منذ طفولتي بالفوز بأمم أفريقيا -

7وادث المحكمة تستمع لمرافعة دفاع أمين شرطة الرحاب موجز نيوز

7وادث المحكمة تستمع لمرافعة دفاع أمين شرطة الرحاب موجز نيوز
7وادث المحكمة تستمع لمرافعة دفاع أمين شرطة الرحاب موجز نيوز
المحكمة تستمع لمرافعة دفاع أمين شرطة الرحابالاثنين 10 أكتوبر 2016 03:04 مساءً حادث قتل بائع الشاي بالرحاب
كتب - محمد مصطفى وغفران حسين:

استمعت محكمة جنايات برئاسة المستشار محمود اسامة التي تنظر جلسة محاكمة أمين شرطة السيد زينهم لاتهامة بقتل بائع الشاي بالرحاب واصابة اخرين لمرافعة دفاع المتهم .

ودفع المحامي ببطلان تحقيقات النيابة لعدم حضور محاميه، كما دفع ببطلان حضور ممثلة المجلس القومي لحقوق الإنسان حيث قال انها حضرت وترافعت من غير صفة كما استند في دفاعه إلى عدم توافر الركنين المادي والمعنوي وبطلان بعض تحقيقات النيابة لعدم وجود توقيع أمين السر على الأوراق.
كما قال الدفاع أن أقوال الشهود تثبت ان القتل خطأ، مشيرًا إلى انها جاءت نافية للشهادة التي قالت أن المتهم كان يتلقى يوميًا الإتاوة.
وطالب ببراءة موكله واحتياطيًا تعديل القيد والوصف في القضية ليكون ضرب أفضى إلى الموت.

كان النائب العام قد أحال المتهم السيد زينهم عبدالرازق، أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل عامل شاي في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيي خيري عبدالرحيم وخليفة أحمد خليفة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم نزل من سيارته وتحدث مع المجنى عليه الذى يبيع "اصايص" الزرع على عربه خشبية وبعد ان قام بسبه وركله توجه الى سيارة الشرطة التى كان يستقلها واخذ سلاحه الميرى واطلق الرصاص على المجنى عليه حتى ارداه قتيلا ، ثم اخترقت الرصاصات سيارة ميكروباص مما اسفر عن اصابه اثنين من الركاب كما اصيب ثالث اثناء سيره فى الشارع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث رفض استشكال سحر الهواري على استبعادها وشقيقها من "انتخابات الجبلاية" موجز نيوز
التالى 7وادث تاجيل دعوي غلق فيس بوك وتويتر لـ 29 يناير موجز نيوز