أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم .. فيديو -
فريق «الصدمة» يبدأ تصوير الجزء الثاني -

7وادث ضبط قواد صوَّر 50 ساقطة لإجبارهن على العمل في الدعارة بالقاهرة موجز نيوز

ضبط قواد صوَّر 50 ساقطة لإجبارهن على العمل في الدعارة بالقاهرةالاثنين 10 أكتوبر 2016 04:12 مساءً صورة ارشيفية
كتب ـ محمد سلام:

وجهت الادارة العامه لحماية الاداب تحت اشراف اللواء احمد عبدالغفار مساعد الوزير و مدير الادارة ضربة أمنية قوية لـ"تجار اللحم الرخيص" بالقاهره الكبرى .

البداية عندما وردت معلومات لضباط النشاط الداخلى بالادارة تؤكد أن المدعو "عاطف.ا" يستغل الفتيات ويعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل المال، على الفور اجتمع اللواء احمد عبدالغفار بنائبيه اللواء اسامه عايش واللواء وليد رشدى لوضع خطة التحريات والضبط.

بدأ العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد احمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلى، بعمل التحريات اللازمة التى تبين ان المتهم يستغل اكثر من 50 ساقطة للاعمال المنافية للاداب بالقاهرة والجيزة، كما تبين من خلال التحريات ان المتهم يصوِّر الفتيات اثناء ممارسة الدعارة لتهديدهن بالبقاء معه، وأنه يدير اكثر من 5 شقق ولديه فيلا بهضبة الاهرام في الجيزة لتسكين الساقطات، كما تبين انه يدير 6 سيارات "تاكسى" لتوصيل الساقطات للمنازل .

عقب تقنين الاجراءات انطلقت قوة من الادارة ضمت المقدمين عمرو مطر، ووليد طراف، و سيد عبدالغفار، وتمكنت القوات من ضبط المتهم بعد مداهمة مسكنه، كما تمكنت القوات من كشف غرفة يقوم فيها المتهم بتعذيب زوجته، وبالعرض على اللواء احمد عبدالغفار، مدير الادارة، تم تحرير محضر بالواقعه، وجارٍ العرض على النيابه لمباشرة التحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"