سقوط قواد بالقاهرة صور 50 ساقطة فى أوضاع مخلة لإجبارهن على العمل بالدعارة

سقوط قواد بالقاهرة صور 50 ساقطة فى أوضاع مخلة لإجبارهن على العمل بالدعارة
سقوط قواد بالقاهرة صور 50 ساقطة فى أوضاع مخلة لإجبارهن على العمل بالدعارة

ADTECH;loc=300


كتب كريم صبحى

وجهت الإدارة العامة لحماية الآداب تحت إشراف اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة، ضربة أمنية تم خلالها القبض على أكبر قواد بالقاهرة.

 

البداية عندما وردت معلومات لضباط النشاط الداخلى بالإدارة تؤكد قيام "عاطف.ا" باستغلال الفتيات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل المال، وعلى الفور اجتمع اللواء أحمد عبدالغفار بنائبيه اللواء أسامة عايش واللواء وليد رشدى لوضع خطة التحريات والضبط.

 

وبدأ العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلى بعمل التحريات اللازمة التى تبين من خلالها أن المتهم يستغل أكثر من 50 ساقطة للأعمال المنافية للآداب بالقاهرة والجيزة.

 

 كما تبين من خلال التحريات أن المتهم يقوم بتصوير الفتيات أثناء ممارسة الدعارة لتهديدهم فى البقاء معه، وأنه يدير أكثر من 5 شقق دعارة، ولديه فيلا بهضبة الأهرام بالجيزة لتسكين الساقطات، كما تبين أنه يقوم بإدارة 6 سيارات "تاكسى" لتوصيل الساقطات للمنازل.

 

وعقب تقنين الإجراءات انطلقت قوة من الإدارة ضمت المقدمين عمرو مطر، ووليد طراف، وسيد عبدالغفار، وتمكنت القوات من ضبط المتهم بعد مداهمة مسكنه، كما تمكنت القوات من كشف غرفة يقوم فيها المتهم بتعذيب زوجته.

 

وبالعرض على اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية