أخبار عاجلة
محمد صلاح يًطلق تغريدة مثيرة للجدل -
تفاصيل تجديد عقد باسم مرسى مع الزمالك -
إصابة سيدة برصاص طائش برفح في شمال سيناء -

مقتل مسجل خطر في تبادل أعيرة نارية مع الشرطة بالشرقية

مقتل مسجل خطر في تبادل أعيرة نارية مع الشرطة بالشرقية
مقتل مسجل خطر في تبادل أعيرة نارية مع الشرطة بالشرقية

الاثنين 10 أكتوبر 2016 05:06 مساءً أكتوبر1020164:53:51 مـمحرّم81438

منذ: 12 دقائق, 38 ثانية

لقي «أحمد قوامة»، أحد المسجلين خطر بالشرقية، مصرعه، اليوم ، وهو المشهور عنه ممارسة البلطجة والإتجار في ، متأثرًا بطلق ناري في تبادل للأعيرة النارية مع حملة أمنية، خرجت لضبطه وإحضاره وزميله الذي تبين عدم وجوده بالمنزل، وبحوزة المتوفي 30 كيلو «بانجو» وسلاح ناري.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من مدير البحث الجنائي، يفيد مصرع "أحمد محمود مصطفى"، وشهرته «أحمد قوامه»، 27 عاما، عاطل، متأثرا بطلق ناري بالرأس في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع حملة أمنية خرجت لضبطه وإحضاره، وشقيقه "أسامه"، وشهرته «أسامه البرنس»، 28 عامًا، الذي تبين عدم وجوده بالمنزل بقرية «الغابة» مركز أبو كبير.

تبين من تحريات المباحث، أن المتهمان مطلوب ضبطهم وإحضارهم في عدد من القضايا وسبق إتهامها في 6 قضايا (مخدرات، وضرب، وتبديد)، والمعروف عنهم ممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة والإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر.

قال مصدر أمني، إن المتهم الأول قام بإطلاق الأعيرة النارية على الحملة الأمنية عند وصول القوات لمسكنهما، والتي بادلته بإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن مقتله.

وتبين عدم تواجد الثاني، وتم ضبط سلاح ناري "بندقية خرطوش ماركة شوط جن"، و15 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن 30 كيلو جرام.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 8 محرّم 1438
منذ: 12 دقائق, 38 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع طفل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنوفية
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا