أخبار عاجلة

ضبط ساقطة لممارستها الرذيلة مع 3 خليجيين بالمهندسين

ضبط ساقطة لممارستها الرذيلة مع 3 خليجيين بالمهندسين
ضبط ساقطة لممارستها الرذيلة مع 3 خليجيين بالمهندسين

الاثنين 10 أكتوبر 2016 08:54 مساءً أكتوبر1020168:44:37 مـمحرّم81438

منذ: 9 دقائق, 50 ثانية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، اليوم ، من القبض على ساقطة أثناء ممارستها الرذيلة مع 3 خليجيين وشاب مصرى داخل إحدى الشقق المفروشة بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين.

وردت معلومات إلى اللواء "أحمد عبدالغفار"، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها تردد فتاة على بعض الشقق المفروشة لممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين، وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء "عبدالعزيز الأحمدي"، مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهمة متلبسة، وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الشقة، وتمكن العقيد "بهاء حسين"، والعقيد محمد حلمى والعقيد "عصام أبوعرب" والعقيد "مصطفى سلامة" والمقدم "إيهاب توفيق" من القبض على المتهمة أثناء ممارستها الرذيلة مع 3 خليجيين وآخر مصرى، وبتفتيش الشقة عثر على مبالغ مالية، وعملات أجنبية مختلفة، وهواتف محمولة، ومنشطات جنسية.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 8 محرّم 1438
منذ: 9 دقائق, 50 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ننشر أول صور لانفجار عبوة ناسفة بالمعادي موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز