أخبار عاجلة

7وادث اليوم.. نظر طلب رد قاضي "أحداث مكتب الإرشاد" موجز نيوز

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 03:36 صباحاً أرشيفية
وكالات:

تنظر الدائرة 19 مدني، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات طلب الرد المقدم من القياديين الإخوانيين عصام العريان ومحمد البلتاجي بإعادة محاكمتهما في القضية المعروفة إعلاميًا "أحداث مكتب الإرشاد"، ضد المستشار محمد شيرين فهمي رئيس الدائرة 11 إرهاب.

جاء طلب الرد في أولى جلسات إعادة محاكمة المتهمين يترأسهم محمد بديع مرشد جماعةالإخوان ومساعده خيرت الشاطر و11 أخرين بعد قبول الطعن بالنقض على أحكام إدانتهم في المحاكمة الأولى بتهمة التحرض على القتل والشروع فيه تنفيذا لغرض إرهابي وحيازة أسلحة نارية وذخيرة حية غير مرخصة، والانضمام إلى عصابة مسلحة تهدف إلى ترويع الآمنين والتحريض على العنف والبلطجة أمام مكتب الإرشاد بالمقطم أثناء تظاهرات 30 يونيو التي كانت تطالب برحيل الرئيس المعزول محمد مرسي العياط، وأسفر عنها مصرع 9 أشخاص وإصابة 91 آخرين.
وكانت النيابة قد أسندت لقيادات الجماعة الاشتراك بطرقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة بذلك والتخطيط لارتكاب الجريمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مدير أمن الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات بالطريق الدائرى
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز