أخبار عاجلة

المتهم بقتل شقيقه فى البساتين: طعنته خطأ ونقلته للمستشفى لكنه مات

المتهم بقتل شقيقه فى البساتين: طعنته خطأ ونقلته للمستشفى لكنه مات
المتهم بقتل شقيقه فى البساتين: طعنته خطأ ونقلته للمستشفى لكنه مات

ADTECH;loc=300


كتبت أمانى الأخرس

 

قال النقاش المتهم بتمزيق جسد شقيقه بالبساتين فى تحقيقات النيابة، إنه لم يكن يقصد طعنه بالسكين، وإنه أشهرها فى وجهه لتهديده، وإنه اعتاد المشاجرة مع المجنى عليه، منذ وفاة والدهما، على قطعة أرض تركها والده كميراث لهما، مؤكدا أن المجنى عليه كان يريد  حرمانه من حقه فيها.

 

وأشار إلى أنه يوم الحادث ذهب إلى المجنى عليه لمحاولة التفاهم والتراضى، ولكنه رفض، فتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالسلاح الأبيض "سكين"، انتهت بطعنه له دون قصد، موضحا أنه استغاث بالجيران وتم نقله إلى المستشفي لإسعافه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل إلى المستشفى.

 

كان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من مستشفى اليوم الواحد باستقبال جثة "أحمد.ع.م" 24 عاما، نقاش، مصابا بجرح نافذ أعلى الكتف من الجهة اليمنى، وبانتقال قوات الأمن والتحرى، تبين وجود خلافات بين المتوفى وشقيقه "محمود" 31 عاما، نقاش، على الميراث، وتبين أنه نشبت بينهما مشادة كلامية يوم الحادث تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وقررت النيابة حبسه علي ذمة التحقيقات.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى الهرم بدون إصابات
التالى تأجيل محاكمة 10 متهمين بـ" اقتحام مركز شرطة العياط" لـ 4 فبراير