أخبار عاجلة

تأجيل نظر طلب رد قاضي «غرفة رابعة» لـ15 أكتوبر

تأجيل نظر طلب رد قاضي «غرفة رابعة» لـ15 أكتوبر
تأجيل نظر طلب رد قاضي «غرفة رابعة» لـ15 أكتوبر
قررت محكمة استئناف اليوم الثلاثاء تأجيل نظر طلب رد المحكمة المقدم من أحد قيادات الإخوان المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة" ضد المستشار معتز خفاجى إلى جلسة 15 أكتوبر الجارى .

وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة برئاسة المستشار معتز خفاجى قد قررت تأجيل إعادة محاكمة محمد بديع، المرشد العام للإخوان، و36 آخرين من قيادات الجماعة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة" لحين الفصل في طلب الرد.

وقدمت النيابة العامة مذكرة مكتوبة بالمرافعة للمحكمة، فيما طالب دفاع المتهم الحادى عشر، محمود البربري، بإخراج المتهم من القفص للاطمئنان على حالته الصحية، فردت المحكمة بأن ذلك سيحدث آخر الجلسة.

و طالب دفاع المتهم عبد الرحمن محمد عبد الرحيم باستجوابه لتعرضه للإكراه المادي والمعنوي، تحقيقا للدفع بضم دفتر أحوال مأمورية ضبط المتهمين ومعرفة مكان احتجازهم، وقدم مذكرة مكتوبة موقعة من الدفاع.

والتمس دفاع محمود غزلان، مناقشة شاهد الإثبات الأول ومشاهدة الإسطوانة المدمجة المقدمة من مجرى التحريات للنيابة العامة.

وكانت محكمة النقض قد قضت في ديسمبر من العام الماضى بقبول طعن 37 متهمًا من أصل 51 في القضية على الأحكام الصادرة ضدهم التي تراوحت ما بين الإعدام والسجن المؤبد.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمًا عدة منها "إعداد غرفة عمليات" لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى في البلاد عقب فض "اعتصامى رابعة العدوية والنهضة"، والتخطيط لحرق الممتلكات العامة والكنائس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المتهم بإطلاق النار على زوجته بالمنوفية: "ضربتها علشان خلعتني"
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز