7وادث تأجيل محاكمة متهمي ألتراس الأهلي في "إثارة الشغب" موجز نيوز

تأجيل محاكمة متهمي ألتراس الأهلي في إثارة الشغبالثلاثاء 11 أكتوبر 2016 04:16 مساءً ألتراس أهلاوي- ارشيفية
كتب ـ محمد حمدي:

أجلت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة 15 من أعضاء رابطة "ألتراس الأهلي" بتهمة إثاره الشغب بمحيط النادي الأهلي لجلسة 15 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وقرر المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات وسط القاهرة إحالة 19 من أعضاء رابطة  " ألتراس الأهلي " للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة إثارة شغب بمحيط النادي الأهلي .

وجاءت أسماء أعضاء الألتراس المتهمين بإثارة الشغب والتجمهر والتعدي على موظف عام ومحاولة اقتحام النادي الأهلي، كالتالي: "سيف الدين محمد، مؤمن صلاح، فتحي أشرف، عمرو عماد، أحمد سيد، على محمد على، محمود عبد الله، على عبد الرحمن، سامح زيدان، سامح ميخائيل، عبد الرحمن أيمن، عبد الله سمير، محمد رفعت، كريم أحمد، أحمد على، أحمد صلاح، سعيد محمد، محمد فكري، محمد عيد".

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشارون معتز زكريا وطاهر سبالة ويحيى مختار، وكلاء النائب العام بقصر النيل، أن أعضاء ألتراس أهلاوي توجهوا إلى النادي الأهلي فرع الجزيرة بعدما نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن مباراة كرة اليد ستقام بحضور الجمهور، ونشبت اشتباكات مع قوات الأمن، وألقي القبض على عدد من أعضاء الألتراس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الاستثمارات الخاصة تستحوذ على 47.7% من "القطاع الصناعى" عام 22/23
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية