أخبار عاجلة
حلبية يبحث التجديد للتوأم -

ضبط «أفندينا» أسطورة بالمنصورة

ضبط «أفندينا» أسطورة بالمنصورة
ضبط «أفندينا» أسطورة المخدرات بالمنصورة
تمكنت وحدة مباحث قسم أول بقيادة المقدم أحمد الجميلي رئيس وحدة مباحث القسم من إلقاء القبض على أسطورة بالمنصورة "وحيد أفندينا".

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم يفيد بورود معلومات عن وجود أسطورة "أفندينا" بدائرة القسم وبحيازته .

وطلبت الأجهزة الأمنية، استصدار إذن من النيابة المدعو وحيد محمود علي البسيوني، وشهرته "أفندينا" 53 سنة ـ عاطل ومقيم 46 شارع أبو عبدالله متفرع من شارع محمد فتحي، والسابق اتهامه في العديد من قضايا إتجار ، وله كارت معلومات جنائية 7027/11.

وتمكنت ضباط وحدة مباحث قسم أول من القبض عليه وبحوزته 30 قطعة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر، وملفوف كل منها بلاصق سليفاني، ومبلغ مالي قدره 400 جنيه حصيله تجارته غير المشروعة، وتليفون محمول لسهولة التواصل مع زبائنه من المتعاطين تلك المواد المخدرة، وسياره ملاكي رقم "د ب ع 3162" ماركة هيونداي EX لسهولة تحركه.

وتحفظت الأجهزة الأمنية، على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز