أخبار عاجلة
شاهد.. محمد صلاح يرقص في شكل «أرنب» -

7وادث " الداخلية" تفرج عن 171 سجينًا موجز نيوز

الداخلية تفرج عن 171 سجينًاالأربعاء 12 أكتوبر 2016 02:36 مساءً صورة أرشيفية
كتب ـ خالد عمار:

أطلقت مصلحة السجون، اليوم الأربعاء، سراح 171 سجينًا بناءً على العفو الرئاسي الصادر لهم بمناسبة احتفالات انتصار السادس من أكتوبر ـ وفق بيان لوزارة الداخلية.

وأكد البيان الذي اطلعت "بوابة الوفد" على نسخة منه: إنه صدر قرار إفراج لـ (80) من نزلاء السجون، والإفراج الشرطى عن (91) سجينًا، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر

واستكمل البيان: وجاء قرار الإفراج  تنفيذًا للقرار الجمهوري الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر .. قام قطاع مصلحة السجون بعقد لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة .. حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (80) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بحلول هذه المناسبة .

وأكد البيان: من ناحية أخرى باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم .. حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن (91) نزيلاً إفراجاً شرطياً.

واختتم البيان: يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وحرصًا من قطاع مصلحة السجون على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز