أخبار عاجلة

٩ يناير.. الحكم على مدير نيابة الهرم بتهمة حرق مخزن الأحراز

٩ يناير.. الحكم على مدير نيابة الهرم بتهمة حرق مخزن الأحراز
٩ يناير.. الحكم على مدير نيابة الهرم بتهمة حرق مخزن الأحراز
حجزت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد حلاوة، محاكمة محمد أبو الحسب، رئيس نيابة الهرم السابق وآخرين لاتهامهم في واقعة حرق مخزن أحراز ومضبوطات مخزن نيابة الهرم في جلسة ٩ يناير المقبل للنطق بالحكم.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بحبس رئيس نيابة الهرم 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في القضية الخاصة بحرق أحراز نيابة الهرم، بعد رفع الحصانة عنه، لاتهامه بالتورط مع المتهم الرئيسي في حرق الأحراز التي كانت تجرى تحقيقات بشأنها، التي تكشف تعرض قيام للاختلاس من بعض المسئولين بقسم الهرم على مدى 3 سنوات.

وأسندت النيابة للمستشار محمد أبو الحسب «رئيس نيابة الهرم السابق»، وبلال عادل محمد «خواطر - محبوس»، وناصر أبو الوفا عبدالشفيع «عامل تجليد - محبوس»، ومحمد سلطان ناجى «مساعد شرطة بإدارة الترحيلات - محبوس»، تهمة الاشتراك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة في إشعال النار عمدًا في مال ثابت ومنقول بمخزن المضبوطات، وتم إحالته لمحكمة الجنايات في ضوء الاتهامات المنسوبة إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - عدم قبول بطلان طرح 20% من أسهم المصرية للاتصالات للاكتتاب فى البورصة موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز