أخبار عاجلة
وصول وفد من "حماس" بقيادة هنية إلى القاهرة -

الدقهلية .. ضبط ٢١٢ قضية تموينية و ١٥٤ ألف لتر بنزين وسولار وتحرير ٤٣ محضر

الدقهلية .. ضبط ٢١٢ قضية تموينية و ١٥٤ ألف لتر بنزين وسولار وتحرير ٤٣ محضر
الدقهلية .. ضبط ٢١٢ قضية تموينية و ١٥٤ ألف لتر بنزين وسولار وتحرير ٤٣ محضر

الخميس 13 أكتوبر 2016 10:36 صباحاً أكتوبر13201610:28:30 صـمحرّم111438

منذ: 7 دقائق, 55 ثانية

أشاد محافظ الدقهلية  حسام الدين إمام بالجهود المشتركة لإدارة مباحث التموين برئاسة  العميد باهي حامد مدير الإدارة وبالتعاون مع الطب البيطري والصحة والتفتيش الصيدلي ومديرية التموين ودورهم البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات  والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق .

حيث أسفرت الجهود خلال الفترة من 1/10 وحتى 7/10/2016 من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات حيث تم في مجال السلع المدعمة ضبط عدد (٢١٢) قضية تموينية في كافة المجالات شملت عدد (١٩٠) قضية عدم الاعلان عن التسعيرة

وعدد (٢٠) منشأة بدون ترخيص وعدد (٢) في مجال انفلونزا الخنازير .

كما قامت الحملة بضبط عدد (١٥٤٧٠٠) لتر بنزين وسولار ووزن (١١٠٤٥) كيلو سكر وعدد (١٦٥٨١٦) منتجات متنوعة ووزن (٦١٠٠) كيلو  زيت ومنتجات مجهولة المصدر وبدون ترخيص خلال أسبوع بواسطة مباحث التموين وتحرير عدد (٤٣) محضر .

كما تم ضبط عدد (٣٣٧٥) قرص متنوعة الأغراض وعدد (٥٢٣) شيكارة دقيق وزن ٥٠ كيلو ووزن (١٤١٥٠) كيلو علف حيواني وعدد (١٤٠) اسطوانة بوتاجاز وعدد (١٢٤٥٠) زجاجة وعصير وعدد (٩٦٠) عبوة جبن وعدد (٣٥) برميل وعدد (١٥٥) جردل مخللات وكذلك تم ضبط وزن (٥٥) كيلو دهن حيواني وعدد (٦٠٠٠) زجاجة مياه غازية وعدد (٣٠٠) باكتة مياه. 
وقد تنوعت أسباب الضبط ما بين انتهاء الصلاحية وعدم وجود فواتير وعدم وجود ترخيص وبيع مواد مدعومة في وعدم الصلاحية للاستهلاك الآدمي وعدم وجود سجل صناعي أو علامة تجارية. 
وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات ووجه المحافظ إلى ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا إلى النيابة لإعمال شئونها مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط و وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز باعتبارها قضية حيوية. 

أُضيفت في: 13 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 11 محرّم 1438
منذ: 7 دقائق, 55 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث تأجيل دعوى شطب أيمن نور من نقابة المحامين موجز نيوز
التالى العثور على جثة زوجة ضابط داخل شقتها بطنطا