أخبار عاجلة

بدء نظر أمر منع سفر توءم الفنانة

بدء نظر أمر منع سفر توءم الفنانة
بدء نظر أمر منع سفر توءم الفنانة زينة
بدات محكمة أسرة مدينة نصر، منذ قليل، نظر الأمر الوقتي المقدم من الفنان أحمد عز، لمنع توام الفنانة "عز الدين وزين الدين" من السفر إلى الخارج، ووضعهما على قوائم الممنوعين من السفر.

وجاء في الأمر الوقتى المقدم من الفنان أحمد عز، الذي حمل رقم 649 لسنة 2016، إن الفنانة استصدرت حكما في الدعوى رقم 539 لسنة 2014 بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين له، وتم تأييد الحكم استئنافيا، وحيث إنه طعن على هذا الحكم بالالتماس رقم 3472 لسنة 133 ق، ودعوى البطلان رقم 326 لسنة 2016 أسرة مدينة نصر مازالت متداولة حتى الآن، فإنه نما إلى علمه أن بادرت باستخراج جوازات سفر وشهادات ميلاد للصغيرين عز الدين وزين الدين تمهيدا للسفر بهما إلى خارج البلاد.

وأكد عز في طلبه أن الالتماس المنوه عنه بصدر الطلب لم يفصل فيه بعد، وقد يتطلب فيه حضور الصغيرين، ﻻتخاذ إجراء قانونى بشأنهما، وفى حالة عدم حضورهما قد يتعذر الفصل فيه، لذلك فإنه يتقدم بطلب لمنع الصغيرين من السفر لحين الفصل في دعوى البطلان واﻻلتماس بحكم نهائى ووضعهما على قوائم الممنوعين من السفر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتشال جثة شخص من أسفل عقار «جاردن سيتي» المنكوب.. صور
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز