أخبار عاجلة
أغنية لـ"مجد القاسم" بمناسبة عيد الشرطة.. فيديو -
إصابة مواطن برصاص مجهولين بالعريش -
حبس طالب ابتز طبيبة وزوجها بفيديو بأبو النمرس -

تأجيل دعوى ضد رئيس إدارة قناة والناس لـ19 أكتوبر

تأجيل دعوى ضد رئيس إدارة قناة والناس لـ19 أكتوبر
تأجيل دعوى ضد رئيس إدارة قناة القاهرة والناس لـ19 أكتوبر
أجلت الدائرة السادسة "اقتصادي" بمحكمة الاقتصادية برئاسة وليد البكباشى، وسكرتارية رمضان عيد، بتأجيل دعوى شارل فؤاد سنادة ضد طارق نور رئيس مجلس إدارة قناة والناس إلى جلسة 19 أكتوبر للإعلان بشواهد التزوير.

وجاء في صحفية الدعوى أن الصحفى شارل فؤاد أقام دعوى تحمل رقم 2301 تفيد أنه توصل إلى فكرة لتسويق جريدة المصرى اليوم التي يمثلها رئيس مجلس ومدير مؤسسة المصرى اليوم عن طريق التسويق الإعلامي عن طريق برنامج هادف وتقوم فكرة البرنامج على تحويل المحتوى الورقى "الإلكترونى" الذي يصلح تليفزيونيا إلى برنامج "نشرة اخبار المصرى اليوم".

وقام ابتكار فكرة البرنامج في صورة "اسكريبت" وناقش القضايا التي تهم المجتمع سواء سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية أو ترفيهية وذلك بتحويل محتوى الجريدة إلى برنامج يومى واستضافة عدد من الخبراء المتخصصين وبعد أن ابتكر شارل فؤاد فكرة البرنامج قام المدعى عليه بتكليفه أن يكون مقدمى البرنامج باعتباره مبتكر الفكرة ورئيس تحرير البرنامج، وفى وقت التنفيذ فوجئ الطالب باستبعاده وإسناد البرنامج إلى آخرين من حيث الإعداد والتقديم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس طالب ابتز طبيبة وزوجها بفيديو بأبو النمرس
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا