أخبار عاجلة

تتخلص من زوجها الأخرس ليخلو لها الجو مع عشيقها

تتخلص من زوجها الأخرس ليخلو لها الجو مع عشيقها
تتخلص من زوجها الأخرس ليخلو لها الجو مع عشيقها

كتب : بوابة الخميس، 13 أكتوبر 2016 07:05 م

خيانة زوجية "أرشيفية"

أمرت نيابة مركز قلين تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، بحبس زوجه وعشقيها 4 أيام على ذمة التحقيق احتياطيًا، بتهمة قتل زوجها مع سبق الإصرار والترصد.

تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة قلين من "س.ع" 21 سنة ربة منزل بوفاة زوجها "م.أ" 26 سنة، عامل، "أصم وأبكم" داخل المنزل.

انتقلت قوة من مباحث قلين، إلى موقع الحادث، حيث تبين أن الجثة مسجاة على سرير داخل غرفة النوم بها كدمات وسحجات، بمقدمة الوجه الأنف والرقبة، وبسؤال الزوجة ادعت أن هذه الإصابات به منذ الليلة السابقة وأن وفاته طبيعية.

أفاد تقرير مفتش الصحة عقب إجراء الكشف الطبي بأنه لا يمكن الجزم بالوفاة لوجود شبهة جنائية، وتم العرض على النيابة التي قرّرت بانتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة وإعداد تقرير لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كشفت تحريات العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، أن الزوجة تربطها علاقة عاطفية مع ابن عمومتها "ح.ر" 33 سنة عامل، ومقيم بنفس القرية، سبق اتهامه في القضية رقم 6109 لسنة 2016م جنايات مركز قلين "مخدرات"، وأنهما اتفقا على التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج.

وتبين أن المتهم اختبأ بمسكن الزوجية بعد الاتفاق مع الزوجة المتهمة على التخلص من المجني عليه سويًا بوضع وسادة على وجهه لكتم أنفاسه لتبدو الوفاة طبيعية، إلا أن المجني عليه قاومهما، ما أحدث الإصابات التي لحقت بوجهه.

واعترف المتهمان بتفاصيل الجريمة أمام المباحث، وتحرّر عن الواقعة رقم 8081 لسنة 2016م إداري مركز قلين، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة من قبل الطب الشرعي وبحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. نظر أولى جلسات المعارضة الاستئنافية لغادة إبراهيم على حبسها 3 سنوات
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"