أخبار عاجلة

7وادث ثلاثي الفساد يعتدون على المستشار القانوني بحي مصر الجديدة موجز نيوز

ثلاثي الفساد يعتدون على المستشار القانوني بحي مصر الجديدةالخميس 13 أكتوبر 2016 08:36 مساءً الدكتورة نجلاء الإمام مستشار قانوني حي مصر الجديدة
خاص - الوفد:

تعرضت الدكتورة نجلاء الإمام مستشار قانوني حي مصر الجديدة إلى الاعتداء بالضرب في مكتبها المجاور لمكتب رئيس الحي من قبل ثلاث موظفات بينهم سكرتيرة رئيس الحي كانت قد أحالتهم للنيابة الإدارية بمذكرة معروضة على رئيس الحي بتهمة الفساد المالي والإداري وتزوير وإخفاء مستندات مهمة.

 

وطلب رئيس النيابة الإدارية محمد الشناوي الكشف الطبي على الدكتورة نجلاء حيث أظهر تعرضها للإصابة برضوض وسحجات وكدمات في الوجه والصدر وخلع بالكتف الأيمن ورضوض بالفقرات العنقية تحتاج إلى علاج لأكثر من 21 يوما.

 

وقالت الدكتورة نجلاء إنها اكتشفت منذ شهر مارس الماضي حالات فساد في حي مصر الجديدة وقدمت بلاغا للجهاز المركزي للمحاسبات وللنيابة الإدارية والرقابة الإدارية وعلى أثر ذلك تم نقل بعض القيادات من الحي من بينهم رئيس الحي الأسبق وكان من بين المتهمين اللواء أحمد تيمور الذي عاقبني بالاضطهاد والحرمان من البدلات والتربص بي من خلال كتابة تقارير سيئة عني مما أدى إلى رفض هذه التقارير لأنها مخالفة للواقع والقانون.

 

وأضافت أن اللواء أحمد تيمور قام بتجميع فيديوهات مفبركة ضدي وسابقة على تعييني وقد تم الحكم فيها من جنح مستأنف الدقي بالحبس سنتين والغرامة 20 ألف جنيه لمن فبركوا هذه الفيديوهات وهو ما يخالف نص المادة 57 من الدستور للحفاظ على كرامة المواطن وخصوصيته واستمر في تهديدي بالنقل أو بالنفي على حد تعبيره بالرغم من أنه مخالف لنص المادة 11 و14 و19 من الدستور حيث أنني امرأة معيلة وأتمتع بالكفاءة من خلال الدرجة العلمية التي حصلت عليها.

 

تم تحرير محضر جنح بالواقعة واتهمت فيه الموظفات الثلاثة وهن هناء ولسن وعائشة سليمان ونصرة مصطفى بالاعتداء علي بالضرب والسب والقذف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 39 من العناصر الإجرامية الخطرة بالشرقية وبحوزتهم أسلحة
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا